ATIV أسم جديد لأجهزة سامسونج يجمع عائلة الويندوز تحت سقف واحد

samsung-ativ-s-windows-phone
 
تسعى دائماً شركات مصنعة أجهزة اللوحيات والهواتف المحمولة على تطوير أجهزتهم لإطلاقها في السوق. سامسونج هي بلا شك إحدى هذه الشركات. قد قررت استخدام اسم “أتيف” رسميا لجميع أجهزة سامسونج التي تعتمد على برنامج مايكروسوفت.

أجهزة الويندوز تحصل على أسم أتيف عند مايكروسفت

من الآن فصاعدا تبيع رسمياً الشركة الكورية الجنوبية سامسونج جميع أجهزتها التي تشغل نظام الويندوز باسم العلامة التجارية الفرعية “أتيف”. مثلا تستخدم الشركة سامسونج أسم جالكسي لنظام الاندرويد. والآن أصبحت الهواتف الذكية بنظام الويندوز أسمها الجديد ATIV S ،أو اللوحي الذكي ATIV S .

في المستقبل سيكون أيضا أسم أتيف لسلسلة أجهزة الحاسب (الكل في واحد). والهدف من ذلك هو جمع كل فئة من اللوحيات والحاسوب والأجهزة المحمولة وغيرها التي تعمل بالويندوز تحت سقف واحد.

طبعا، من المهم أيضاً التمييز بين هذه النماذج المختلفة. لذلك غالباً ما تستخدم سامسونج الأرقام التسلسلية. وهكذا، تباع اللوحيات بأسم أتيف لسلسلة 2 و 4. اللوحيات الأكثر تكلفة تحت أسم أتيف 5 و 7 و 8 و 9



فيما يتعلق أجهزة الكمبيوتر الكل في واحد، وسوف تعتمد سامسونج على أسم أتيف 5 و 7. وبهذا الترتيب تجعل شركة سامسونج الأمور أكثر سهلة مما كانت عليه. ستطلق هذه الأجهزة الجديدة بالاسم الجديد في الربع الرابع من عام 2013
.

تعليقات

المشاركات الشائعة