الجمعة، 26 أبريل، 2013

صدق المثل القائل "النوم سلطان" اضطرابات النوم المستمرة تهدد صحة القلب


الإضاءة الشديدة وارتفاع درجة الحرارة من ضمن العوامل المعيقة للنوم الصحي




النوم مفيد لكل اجهزة الجسم وبالاخص القلب مثل الهاتف عندما يشحن بالكهرباء ايضا اجهزة الانسان يعتبر النوم بمثابة الشحن للانسان وبالاعتدال ليس بالمعدل القليل ولا النوم اغلب الاوقات ففى المتوسط ثمانية ساعات للفرد وافضل شىء للنوم السريع خلو بال الانسان من المشاكل والهموم عندم يأوي الى فراشه

وللاستمتاع بنوم هانئ دون اضطرابات ينصح الطبيب الألماني بممارسة الأنشطة البدنية واتباع الإجراءات اللازمة للتمتع بنوم صحي ومن بينها الذهاب إلى الفراش في نفس الموعد يومياً وإزالة كل عوامل الإزعاج من غرفة النوم، لافتاً إلى أن الإضاءة الشديدة داخل غرفة النوم وارتفاع درجة الحرارة بها يندرجان ضمن العوامل المعيقة للتمتع بنوم صحي وهانئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق