السبت، 15 يونيو، 2013

تحديد العيون بالاقلام الملونة


لا بد وأنك لاحظت عودة الألوان بقوة الى الثياب والاكسسوارات هذا الربيع وهذا ينطبق ايضا على المكياج.

ما هي التأثيرات المختلفة التي يمكن أن تحصلي عليها من تحديد خط العين الداخلية؟
اللون الأبيض والعاجي. سيمنح عيونك تأثيرا عريضا. توضح تينا استعمل اللون الأبيض في أغلب الأحيان في الستينات للحصول على عيون تشبه عيون الدمية (a la Twiggy)، لذا يمكن أن يبدو قديما اليوم.
قلم تحديد العيون باللون الأسود. سيجعل عيونك تبدو أصغر نوعا ما لكن أكثر حدة. اللون الأسود يحسن شكل العين ويمكن أن يستخدم لعمل مكياج العيون المدخنة.
أي ظلال أساسها أزرق داكن ستعكس بياض العيون وتجعلها تبدو أكثر بياضا.

هل يجب أن تختاري لون محدد عين يشبه لون عيونك ؟
للعيون الخضراء أو الزرقاء، نقترح إختيار ألوان مشتقة من لون عيونك بدرجات مختلفة للمساعدة على تشديد لون عيونك الطبيعي. إختاري الأزرق الداكن، الأجاصي، أو الأسود. للعيون البنية الغامقة، جربي لونا فاقعا على طول خط العين الداخلية. هذا اللون سيبهج عيونك. طبقي نفس النظرية عند اختيار ظلال العيون أيضا. فأنت لا تريدين استعمال كمية مضاعفة من اللون، لذا عندما تكونين في شك، استعملي دائما التأثير المتدرج، مع الحفاظ على لون تحديد العين كالظل الأدكن. إذا إستعملت قلم تحديد افتح (أبيض أو بيج فاتح)، استعملي الظلال الترابية لإظهار لمعان العين.

ما هي الألوان التي يجب تجنبها؟
تجنبي الالوان الصفراء، الذهبية، الحمراء، الوردية لأنها يمكن أن تنعكس على عيونك وتجعل لون بياض العين يبدو مثلها.

ما هو طول الخط الملون؟
يعتمد طول خط اللون على شكل عيونك. كلما طال الخط كلما زاد التأثير وكلما بدت عيونك أكثر قربا .نوصي برسم خط متوسط الطول ثم استعمال ظل لامع فاتح في الزاوية الداخلية للعين.

ما أفضل صيغة للتحديد؟
تميل أقلام الكحل إلى البقاء لفترة أطول من المنتجات الأخرى. بالاضافة الى انها صافية وطبيعية. المسحوق ومبطن العين السائل صعب التطبيق ويمكن أن يسبب لطخات أو الأسوأ، يمكن أن ينتهي في مخاطك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق