5 نصائح لإنقاص الوزن قبل العيد


من منا لا تحلم في استقبال عيد الفطر السعيد بجسم رشيق؟ من لا تحب ارتداء الفساتين والثياب الجديدة من دون التفكير في شكل الجسم؟ إنّه حلم كل امرأة بالتأكيد! ها نحن اليوم نساعدك في تحقيق هذا الحلم من خلال إطلاعك على 5 خدع غذائية تساعد في إنقاص وزنك قبل أيام قليلة من العيد…
توقّفي عن تناول الملح: التوقف عن تناول الملح يمنحك بطناً مسطحاً خلال أيام العيد. يعزّز الملح تكدّس السوائل في الجسم. ولذلك يجب التوقف عن تناوله ابتداءً من اليوم. ابتعدي أيضاً عن الأطعمة الغنية بالملح كالمخللات والزيتون والمكدوس والأطعمة المعلبة واللحوم المصنّعة كالحبش والمرتديلا.
استبدلي الخضار النيئة بتلك المطهية على البخار: تسبب الخضار النيئة نفخة في البطن وبالتالي تزيد حجم هذه المنطقة. استبدال الخضار الطازجة بتلك المطهية على البخار أمر ضروري إذا كنت ترغبين في بطن مسطّح خلال أيام العيد.
تناولي الوجبة الرئيسية بطبق صغير الحجم: اختاري صحناً صغيراً لتناول مأكولات الطبق الرئيسي على الإفطار. هذه الخدعة الغذائية تساعد في تخفيف 1000 سعرة حرارية وبالتالي خسارة ما يقارب نصف كيلوغرام في ثلاثة أيام.
تناولي مأكولاتك باستخدام الشوكة والسكين: تناول وجبة الإفطار والسحور باستخدام الشوكة والسكين أمرٌ يجعلك تتناولين المأكولات ببطء ويعطي الوقت الكافي لمعدتك لبعث رسالة الى دماغك بأنها امتلأت.
تحرّكي لمدة خمس دقائق كل ساعة: القيام ببعض الحركة خلال النهار حتى لو في المنزل يسهم في حرق بعض السعرات الحرارية وبالتالي خسارة سريعة للوزن قبل أيام العيد.

تعليقات

المشاركات الشائعة