السبت، 7 سبتمبر 2013

قناع الذهب: مخزون الجمال والصحة لبشرتك


يقولون بأن الماس أفضل صديق للمرأة. في هذه الحالة، قناع 'كولاجين الذهب' هو بالتأكيد أفضل صديق لبشرتكِ، والذي يمكن أن يكون بمثابة أفضل مثال لجمال كليوباترا الذي كان معروف عنها حبّها لقناع الذهب.

ليس هناك شك في أن الذهب مكلف وبعيد المنال للكثيرات، ولكن هناك الآن وسيلة معقولة بالنسبة لكِ سيدتي للإستفادة من هذا المعدن الثمين مع ظهور قناع الكولاجين- الذهب 24K .

فوائد أقنعة الذهب عديدة، فهي تساعد في تأخير ضعف الكولاجين فضلا عن إنهيار مادة الإيلاستين، في حين يعمل على تحفيز وتجديد الخلايا وبالتالي إنتاج خلايا بصحة جيدة.

قناع الذهب يحتوي على الذهب الخالص المعدني والمخلوط مع الكولاجين النباتي والمواد المضادة للتأكسد مثل فيتامين E. وبالتالي فإنه يوفّر العناصر الغذائية الأساسية للحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، البقع ، التهاب الجلد وأضرار أشعة الشمس. وعلاوة على ذلك، هذا القناع يلعب دوراً رئيسياً في القضاء على بكتيريا الجلد التي يمكن أن يتسبّب في ظهور حَب الشباب.

من المستحسن إستخدام هذا القناع مرة واحدة كل ستة أسابيع، مع الإستخدام المنتظم، لترطيب البشرة والمساهمة في التوهّج والشباب الدائم.

كيفية تطبيق قناع الذهب 24K

أولا، تطهير الجلد بشكل صحيح.

ثانياً، وضع القناع على وجهك مع عملية تدليك بحركة دائرية. وبمجرد القيام بذلك، كل ما هو مطلوب منكِ هو الإستراحة والاسترخاء، والسماح للقناع للقيام سحره.

بعد مرور 30 دقيقة، أزيلي القناع واعملي في البدء بالتمتّع بنتائج رائعة.

هذا القناع يجعلك تشعرين بمزيد من الثقة والسعادة بالنسبة لجلدك.

الذهب لا يضعك فقط في دائرة الضوء عندما ترتدينه، ولكن أيضاً عند استخدامه على بشرتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق