الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

هل أنت شخصية متسامحة؟




يعتبر التسامح من أهم الفضائل التي يجب أن يتمتع بها الإنسان، ولكن كثيرا يكون من الصعب أن تتحلى بهذه الفضيلة بسبب صعوبة الموقف، وتختلف القدرة على التسامح من شخص لآخر، ولمعرفة إلى أى مدى أنت شخصية متسامحة يمكنك قراءة المعلومات التالية.


برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بشخصيته المندفعة وعصبيته الشديدة، ونادرا ما يتسامح الحمل أو يتنازل عن حقه إلا إذا اعتذر من أخطأ بحقه بطريقة مرضية وأمام الجميع، فمولود الحمل صاحب شخصية نارية ليس من السهل التعامل معها.
برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بشخصيته الهادئة القادرة على تفهم مواقف الآخرين، وبالرغم من عصبية مولود الثور في بعض الأحيان، فإنه يتسامح في النهاية إلا إذا كان الخطأ أكبر من قدرته على التسامح.
برج الجوزاء: من الصعب جدا أن يتفهم صاحب برج الجوزاء وجهات نظر الآخرين، فهو دائما ما يرى الأمور من وجهة نظره فقط، وبالرغم من هذا فإن مولود الجوزاء يتميز بشخصيته المتسامحة، إلا إذا تعلق الأمر بأسرته لأنه يتحول وقتها إلى وحش كاسر.
برج السرطان: بالرغم من أن شخصية صاحب برج السرطان شديدة العصبية والحساسية، فهو يتميز بطيبة قلبه وتسامحه الشديد، فبعد أن تهدأ العاصفة وموجة الغضب يكون السرطاني وقتها على أتم استعداد للتسامح.
برج الأسد: رغم شخصية صاحب برج الأسد الملكية واعتزازه الشديد بنفسه، فهو يتميز بطيبة قلبه إلى أبعد الحدود، ولهذا مهما بلغ غضب صاحب الأسد مداه، فإنه يهدأ في النهاية ويتسامح كأن شيئا لم يكن.
برج العذراء: يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته التي تميل إلى الجدية، فمولود العذراء صاحب شخصية معقدة إلى حد ما، ورغم هدوئه، فإنه يحمل قلبا من الصعب أن يغفر أو يسامح إلا إذا تأكد من ندم من أخطأ بحقه، ولا بد أن يكون الاعتذار مرضيا حتى يقبله صاحب العذراء.
برج الميزان: من المعروف أن مولود برج الميزان صاحب شخصية اجتماعية مرحة قادرة على اكتساب صداقة كل من يصادفه، وقد يبدو للوهلة الأولى متساهلا في حق نفسه، إلا أن الحقيقة هي أن الميزاني لا يتهاون ولا يتسامح إلا باعتذار صادق.
برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بقلب طيب من الصعب أن يغضب، ولكنه إذا شعر بالإهانة أو أن الخطأ أكبر من تحمله فإنه يتحول إلى إنسان آخر من المستحيل أن يتسامح مهما اعتذر الشخص الذي أخطأ بحقه، لأن العقربي يكون وقتها قد وصل إلى نقطة اللاعودة.
برج القوس: صاحب برج القوس من أكثر الشخصيات المتسامحة التي يمكنك مقابلتها، فالقوسي يحمل قلبا طيبا من الصعب أن يغضب، ولكن احذر أن تعتمد على هذا كثيرا لأنه يتحول إلى وحش إذا شعر أن أحدهم يستغل طيبته وتسامحه.
برج الجدي: عادة لا ينسى صاحب برج الجدي الإساءة بسهولة، وقد لا يقبل الاعتذار أيضا، ولكن الأيام كفيلة بمحو الإساءة من قلبه تماما، إلا إذا أخطأ نفس الشخص بحقه مرة أخرى، فإن صاحب الجدي يقطع هذه العلاقة نهائيا.
برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بقلبه الطيب، ولكنه للأسف لا ينسى الإساءة إلا إذا سمع اعتذارا مرضيا، وعادة ما يتعصب صاحب الدلو ليفرغ شحنة الغضب التي يشعر بها، ثم يعود لطبيعته وكأن شيئا لم يكن.
برج الحوت: يتميز صاحب برج الحوت بشخصيته الحساسة المحبة للجميع، لذا من السهل أن يشعر بالغضب والإهانة، ولكنه سرعان ما ينسى هذا إذا ما اعتذر الشخص الذي أخطأ بحقه بطريقة صادقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق