الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

تعرف على الحلوى التي يحبها برجك







تعتبر الحلويات من الأشياء التي يمكنها رفع حالتنا المعنوية إلى حد كبير، وهناك العديد من أنواع الحلوى وعشاق لكل نوع منها، ولمعرفة نوع الحلوى المفضلة بالنسبة لك يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج وقراءة المعلومات التالية.
برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بعشقه للحلويات بجميع أنواعها، فهو يعشق المعجنات والشوكولاتة والحلويات الشرقية والغربية، ولكنه بالرغم من هذا غالبا ما يتمتع بجسد رشيق بسبب طاقته الهائلة التي تجعله دائم الحركة مما يتيح له حرق كميات كبيرة من السعرات.
برج الثور: يحب صاحب برج الثور تجربة كل ما هو جديد في عالم الحلويات، مثل أنواع الكيك بالشوكولاتة مع النكهات المختلفة كالقرفة وغيرها، كما أنه يحب بعض أنواع الحلويات الشرقية، ولكن للأسف كثيرا ما يميل صاحب برج الثور إلى السمنة بسبب كسله واسترخائه بالمنزل لفترات طويلة.
برج الجوزاء: يعشق صاحب برج الجوزاء الكيك بجميع أنواعه، سواء كان كيك بالفواكه أو الشوكولاته أو غيرهما من النكهات، كما أنه يعشق المعجنات والحلويات الشرقية، ولكنه لا يميل إلى الحلويات الغربية، ويتميز صاحب الجوزاء بأنه لا يأكل الحلويات بكميات كبيرة، لذا سواء كان سمينا أو رشيقا فهذا ليس له علاقة بما يتناوله من طعام.
برج السرطان: يمثل الطعام شيئا ثانويا في حياة صاحب برج السرطان، فهو يتناول كميات قليلة جدا من الطعام بالقدر الذي يسمح له بمواصلة حياته فقط، أما بالنسبة للحلويات فهو يحب أنواع قليلة جدا من الحلويات الشرقية، بالإضافة إلى كيك الشوكولاتة الذي يعشقه بشكل خاص.
برج الأسد: يتميز صاحب برج الأسد باعتزازه بشكله ومظهره، لذا فهو لا يتناول الحلويات بكمية كبيرة حفاظا على رشاقته، وغالبا ما يتناول الحلويات الصحية مثل الزبادي بالفواكه، أو بسكويت الشوفان الخاص بالدايت، أما بالنسبة لأنواع الحلويات الأخرى فهو يتناولها بكميات قليلة جدا.
برج العذراء: يعد صاحب برج العذراء من الأشخاص الذين يهتمون بالطعام الصحي إلى حد كبير، لذا فهو غالبا ما يلجأ إلى الفواكه كنوع من الحلويات الصحية، ولكن هذا لا يعني أنه لا يتناول الحلويات على الإطلاق، ولكنه يتناولها بكميات قليلة.
برج الميزان: تمثل الشوكولاتة بالنسبة لصاحب برج الميزان عشقا خاصا، فهو لا يتردد في تجربة أي جديد في عالم الشوكولاتة، أو حتى أنواع الكيك والمعجنات المحشوة بالشوكولاتة، للدرجة التي تجعله يهادي الأشخاص الذين يحبهم بأفخر أنواع الشوكولاتة.
برج العقرب: يتميز صاحب برج العقرب بعشقه للحلويات بجميع أنواعها، سواء كانت الشرقية أو الغربية أو المعجنات، وغالبا ما تمثل الكنافة بالنسبة له عشقا خاصا، ولكن لحسن الحظ أن العقربي غالبا لا يصاب بالسمنة بسبب ممارسته الدائمة للرياضة.
برج القوس: يحب صاحب برج القوس تناول أنواع الحلويات الخفيفة كالجيلي والمهلبية والأرز باللبن، فالطعام بالنسبة له مجرد شيء ثانوي، للحد الذي يجعله في كثير من الأحيان يتجاهل وجباته الرئيسية.
برج الجدي: يتميز صاحب برج الجدي بعشقه للمعجنات والحلويات الشرقية، فهو يتناولها بكميات كبيرة جدا، للحد الذي يجعله يستيقظ من النوم متجها إلى تلك الحلويات ليتناول منها بشغف، وغالبا ما يحاول صاحب الجدي الحفاظ على وزنه بممارسة الرياضة.
برج الدلو: يعد الآيس كريم هو نوع الحلوى المفضلة بالنسبة لصاحب برج الدلو، كما أنه يعشق الحلويات الغربية، ولكنه نادرا ما يتناول الحلويات الشرقية، وغالبا ما يميل صاحب الدلو إلى السمنة بسبب إفراطه بوجه عام في تناول الطعام.
برج الحوت: يتميز صاحب برج الحوت دائما بجسم رشيق، فهو يحرص على تناول أي نوع من الأطعمة بكميات محدودة خوفا من السمنة، وتعتبر الحلويات الشرقية هي المفضلة دائما بالنسبة له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق