الخميس، 16 أبريل، 2015

ماذا يقول شكل وجهكِ عن شخصيتك؟





ماذا يقول شكل وجهكِ عن طبيعتك؟
أظهرت الكثير من الأبحاث أنه يمكن التعرف على شخصية المرء من خلال شكل وجهه. كما أثبتت تلك الأبحاث وجود علاقة قوية بين شكل الوجه ومقاييسه وبين تمتع الإنسان بصفات مثل المسئولية أو العنف أو مجموعة من الصفات المتنوعة التي تكوّن شخصيته. وقد ثبت أن عرض وطول الوجه من الأمور التى تحدد جزءًا من شخصية الإنسان وكونه عنيفًا، أو لا يُعتمد عليه، سواء كان رجلًا أو كانت امرأة. وقد كان الصينيون يعتقدون قديمًا أن هناك خمسة عناصر تؤثر على حياتنا وهي: الخشب والماء والنار والمعدن والأرض، مع الوضع في الاعتبار أن تلك العناصر تظهر في الوجه، وهو ما قد يكون عاملًا فى تحديد الملامح الأساسية لشخصية الإنسان.

فإذا كان وجهكِ بيضاويًا ومتوازنًا، فإنكِ على الأرجح تتسمين بالهدوء والموضوعية، كما أنكِ قادرة على التعامل مع المشاكل بدبلوماسية، ومنفتحة على الأشخاص المقربين منكِ. وفي نفس الوقت تكونين أحيانًا متحفظة وتحاولين إخفاء حساسيتكِ ومشاعركِ. أنتِ أيضًا ترين العالم من حولكِ مُعقدًا ولذلك تأخذين وقتكِ لفهم كل شئ حولكِ. وإذا كان وجهكِ يتميز بفك عريض وجبهة قصيرة وأنف صغيرة وحواجب طويلة مع عيون كبيرة، فإنكِ تتميزين بحس قادر على التفريق جيدًا بين الصواب والخطأ.

أما إذا كنتِ تتمتعين بوجه مثلث فهذا يعني أنكِ تتمتعين بشخصية مستقلة وحساسة زيادة عن اللازم، ولديكِ قدرات تحليلية ممتازة وتحبين مراقبة الأمور جيدًا قبل اتخاذ أي تصرّف. في البداية قد تبدين للآخرين باردة بعض الشئ ولكن في الحقيقة فإنكِ بمجرد أن تتعرفي جيدًا على الشخص فإنكِ تصبحين قريبة منه. وتكونين أحيانًا متشائمة وترين الحياة من حولكِ شديدة التعقيد، كما أنكِ تتمتعين بالمصداقية في كل أمور حياتكِ وتفضلين البقاء بمفردكِ بدلًا من أن تكوني محاطة بأشخاص سطحيين.
وإذا كانت خدودكِ ذات شكل دائري وتتمتعين بعيون واسعة وفك عريض وذقن مدببة وفم واسع فكل تلك الأمور تعني أنكِ شخصية تلقائية مُحبة للمغامرة واجتماعية وتمثلين كتابًا مفتوحًا للآخرين.

وتتميز المرأة ذات الجبهة متوسطة الحجم بمستوى ذكاء متميز والقدرة على الحكم على الأمور من كل الجهات، كما أنها تتميز بقدرة تنظيمية عالية وتحب الاجتهاد فى العمل. أما إذا كانت تتمتع بعينين كبيرتين فهذا يعني أنها شخصية منفتحة وتكره الملل وأحيانًا قد تواجه صعوبة فى استيعاب الأمور مع كثرة المعلومات، وتتفاعل بشدة مع أي موقف من حولها. وإذا كنتِ تتمتعين بعينين صغيرتين فهذا الأمر يعني أنكِ منظمة وعندما يهمكِ أمرًا ما فإنكِ تعطينه كل تركيزكِ واهتمامكِ ولكنكِ في نفس الوقت قد تتمتعين أحيانًا بأفق ضيق ولذلك فعليكِ أن تحاولي أن تكوني أكثر انفتاحًا على الأمور التي قد تكون لا تهمكِ.

أما إذا كان أنفكِ قصيرًا فهذا يعني أنكِ شخصية مثالية شديدة الطيبة وحساسة جدًا، وكلها أمور تجعلكِ محببة لكل الأشخاص من حولكِ. وفي نفس الوقت فإنكِ تتمتعين ببعض نقاط الضعف مثل كونكِ تقفين موقفًا دفاعيًا دائمًا. وأنتِ أيضًا لستِ شخصية سهلة يمكن التعرف عليها بسهولة. وبالإضافة لما سبق فإنكِ في أوقات الشدة تظلين منغلقة على نفسكِ. وإذا كنتِ تتمتعين بأنف طويل فهذا يعني أنكِ شخصية نشيطة قادرة على اتخاذ القرارات وتحبين الرياضة والسفر والتعرف على حضارات مختلفة. وتتميز المرأة ذات الفم الصغير والشفاه الرفيعة المحددة بأنها متميزة جدًا فى اختياراتها، كما أنها تحب الأشياء والأغراض الجميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق